Top Ad unit 728 × 90

أفضل 12 هاكرز في العالم

افضل12هاكرز في العالم 



12- فرقة السحلية تو قبعة السوداء 

السحلية فرقة او  القبعة مجموعة القرصنة السوداء التي تمت بصورة رئيسية المعروفين وزعت الحرمان من الخدمة الهجمات نحو منصات الألعاب والخوادم. على الرغم من أن مثل هذه الهجمات يبدو أن الأولوية الرئيسية لمعظم المتسللين قبعة سوداء، وأصبح السحلية فرقة معروفة لاسقاط خوادم شبكة بلاي ستيشن وإكس بوكس ​​لايف في 25 ديسمبر، 2014. بالتأكيد يمكن أن نتخيل معاناة من اللاعبين الذين فالرجاء ملاحظة " ر قادرة على الاستفادة من جميع وظائف PS4 الجديد العلامة التجارية أو الآحاد أجهزة إكس بوكس. في عام 2015، وعضو واحد، يوليوس Kivimaki البالغ من العمر 17 عاما، قدم اثنين من سنوات حكم مع وقف التنفيذ لالاجهاد تصل أكثر من 50،000 اتهامات بارتكاب جرائم ذات الصلة بالحاسوب.

11-أنونيموس


(أنونيموس) هي مجموعة قلة تعمل في مجال النضال عبر الاختراق البرمجي. وُجدت عام 2003 م على منتدى الصور (4 تشان)، تمثل مفهومًا لمستخدمي الإنترنت وغير المستخدمين معًا، الموجودين كمجتمعات يُطلق عليها مجازًا الدماغ العالمي الرقمي اللاسلطوي، وأيضاً تُعتبر بشكل عام مصطلح مُبطن لأعضاء من جماعات اجتماعية منعزلة في الإنترنت، كطريقة للإشارة لأعمالٍ تعارض الرقابة والإشراف في الإنترنت بشدة لأشخاص في بيئة هويتهم الحقيقية، قاموا باختراق العديد من المواقع الحكومية وأهم شركات الحماية، ويُمكن تمييز أعضائهم في المجتمع عن طريق إرتدائهم لنمط معين من الأقنعة يسمى (جاي فوكس) وهي بالأصل صُممت لفلم V للثأر عام 2005 م.



10-هاكرز جوناثان


الحدث الأول من أي وقت مضى أن يسجن لجرائم الإنترنت في الولايات المتحدة في السادسة عشرة من العمر عندما حكم عليه في ولاية فلوريدا في شهر سبتمبر من عام 2000. وبين الحصول على رخصة قيادته وإيجاد موعد العودة للوطن، وكان الشاب جوناثان تمكنت من اختراق تقسيم وزارة الدفاع الأمريكية أن تحليل التهديدات المحتملة للولايات المتحدة الأمريكية، على حد سواء من الداخل والخارج. وقد حصل شفرة المصدر محطة الفضاء الدولية، والسيطرة على درجة الحرارة والرطوبة داخل المحطة مما تسبب في وكالة ناسا لاغلاق أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لمدة ثلاثة أسابيع. للأسف، اتخذ جوناثان حياته بعد أن التحقيق لجريمة القرصنة آخر أنه ادعى أن لا يكون المنتسب.

9-الجيش الكتروني السوري


الكلب  السوري بشار الأسد من سوريا شكلت ما يسمى الجيش السوري الإلكتروني (SEA) في عام 2011. مع البحر، وكانت سوريا أول دولة عربية لديها استضافت الجيش الإنترنت العامة على الشبكات الوطنية. يستخدم الجيش الإنترنت البريد الالكتروني غير المرغوب، موقع تشويه، والبرمجيات الخبيثة، والتصيد، وحتى هجمات الحرمان من الخدمة. وقد تأثرت المنظمات الغربية أخبار وجماعات حقوق الإنسان، وغيرها من المواقع التي هي محايدة في الصراع السوري الغريبة المجموعات. وقد اخترق SEA أيضا المواقع الحكومية في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا، فضلا عن الولايات المتحدة مقاولي الدفاع.

8-غارى ما كينون 

 اخترق ما مجموعه 97 الأنظمة العسكرية وناسا ومقرها الولايات المتحدة، وأصبح غاري ماكينون قد اسم كبير في عام 2002. ماكينون حذف الملفات الهامة من أنظمة التشغيل للمنطقة العسكرية في جيش الولايات المتحدة من واشنطن التي كانت قد أغلقت أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم 2000 لمدة أربع وعشرين ساعة. ونشرت إشعار على الموقع: "الأمن الخاص بك هو حماقة" وقبل ذلك، بعد هجمات 11 سبتمبر أيلول عام 2001، حذف غاري ماكينون السجلات سلاح في محطة Earie البحرية الأسلحة، مما يجعل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم غير صالحة للعمل ووقف تسليم إمدادات الذخيرة للولايات المتحدة الأطلسي أسطول البحرية. وردا على جرائمه، ماكينون تدعي أنه ببساطة تبحث عن أدلة على وجود الجسم الغريب التستر وقمع الطاقة الحرة.

7-جينسو انشيتا 


في يونيو 2004، رجل يدعى جينسون أنشيتا من ولاية كاليفورنيا وبدأ العمل مع إقناعا، تأجيرها بعد اكتشاف دودة الكمبيوتر الشائعة التي يمكن أن تنتشر شبكته من أجهزة الكمبيوتر المصابة. وتستخدم عادة إقناعا على شبكة الانترنت للقيام بتوزيع الحرمان من الخدمة (دوس) هجمات التي تتكون من أنظمة متعددة إغراق خادم الويب، مما جعلها أساسا بسبب انخفاض حركة المرور. جينسون تسيطر عليها واحدة من أكبر عدد من أجهزة الكمبيوتر المخطوفة، لكنه اضطر في النهاية إلى الاعتراف بأنه مذنب في أربع تهم جناية وقضاء 5 سنوات في السجن بعد اعتقاله.

6- كيفن ميتنيك


مستشار الأمن الكمبيوتر الأمريكي، كيفن ميتنيك كان من المعروف أن يكون واحدا من المتسللين الأكثر شهرة في القرن ال20. بعد تورطه في الجرائم ذات الصلة الاتصالات العديد من الكمبيوتر، وأصبح ميتنيك واحد من المجرمين الكمبيوتر المطلوبين في الولايات المتحدة. هرب من البلاد، وكان هاربا لمدة سنتين ونصف. بعد الوقوع، قضى ميتنيك خمس سنوات في السجن. وبعد إطلاق سراحه، التي ميتنيك شركة تدعى ميتنيك استشارات الأمن، LLC التي تساعد على اختبار الشركة الثغرات الأمنية، ونقاط القوة، ونقاط الضعف.

5-Svechinskay



اتهم طالب الروسية جامعة نيويورك، كريستينا Svechinskay، المعروف أيضا باسم "جاذبية القراصنة كمبيوتر في العالم"، وجود مؤامرة للاحتيال على عدد من البنوك البريطانية والأمريكية. تستخدم Svechinskaya Zues حصان طروادة لمهاجمة الآلاف من الحسابات المصرفية. بينها وبين 9 شركاء آخرين، هم منزوع الدسم 3000000 $ في المجموع. وكان من المتوقع الجملة Svechinskaya في يونيو 2011، ولكن بعد اعتقالها أن وقعت على السندات تعهد شخصي، وأفرج عنه تحت 25000 $ بكفالة. الروبوتات الفيلم الروسي، الذي من المقرر 2016 الإنتاج، ويستند جزئيا على قصة Svechinskaya ل.

4-أسترا

في عام 2008، تم القبض على رجل يبلغ من العمر 58 عاما والمعروفة باسم "أسترا" في اليونان لاختراق أنظمة الكمبيوتر من مجموعة داسو الفرنسية لأكثر من خمس سنوات. سرق بيانات تكنولوجيا الأسلحة الحساسة وبيعها إلى 250 شخصا في مختلف دول مثل البرازيل وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وجنوب أفريقيا وعدد من الدول الأخرى مجهولة الهوية. على الرغم من أن السلطات لم تفرج عن هوية الرجل، لم مسؤولين يونانيين ويقول داسو يعاني أكثر من 360 مليون $ في الأضرار نتيجة لسرقة له.

3-TinKode
رازفان مانول Cernăianu، الملقب ب "TinKode"، هو مستشار الأمن الكمبيوتر الروماني والقراصنة. وجدت TinKode نقاط الضعف في المنظمات بما في ذلك الخلية، جيش الولايات المتحدة، يوتيوب، وجوجل، وغيرها من المواقع. بعد اكتشاف هذه الثغرات في التعليمات البرمجية من خلال الموقع، وقال انه من الوصول غير المصرح به إلى أنظمة الكمبيوتر هذه والرد دليل على مآثره على الانترنت. بعد حجب نظم المعلومات للجيش الأمريكي والبنتاغون وناسا، هبطت TinKode نفسه في حجز الشرطة في يناير كانون الثاني من عام 2012. وقد أفرج عنه رسميا بعد بضعة أشهر في ابريل نيسان والآن المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للعمليات في 
CyberSmartDefence

2- مجهول


البدء بها على متن الصورة ودعا 4chan، مجموعة hacktivist مجهول جعلت حقا لنفسها اسما في العقد الماضي. ووصف الجماعة بأنها "تجمع الانترنت" مع "هيكل قيادة فضفاضة جدا واللامركزية التي تعمل على الأفكار بدلا من التوجيهات". وفي عام 2008، أصبح مجهول التيار الرئيسي للمن الاحتجاجات، المزح، والمأجورون بشأن كنيسة السيانتولوجيا. وفي عام 2015، مجهول أصبحت معروفة دوليا لإعلان "الحرب الإلكترونية" على ISIS في أعقاب هجمات باريس في فرنسا يوم 13 نوفمبر، 2015. في حين أن معظم المتسللين على قائمتنا تفعل ذلك من تحقيق مكاسب شخصية أو المتعة، تهدف مجهول ليكون "روبن هود" من الانترنت. مع هجمات عديدة دوس على الحكومة، والدينية، والمواقع الإلكترونية للشركات، مجهول يحاول عادة لكشف المؤامرات الحكومة والاخفاء. وفي عام 2012، دعا مجلة تايم مجهول واحدة من "أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم." انها ليس كل يوم أن يحصل على مجموعة القرصنة مثل هذا اللقب المرموق.

1-البطل حمزو بن دلاج فخر العالم 


حمزة بن دلّاج هاكر جزائري، مصنف ضمن أخطر هاكرز في العالم ، حيث اقتحم مواقع الحسابات المصرفية في أكثر من 217 بنكًا مختلفًا على مستوى العالم والحصول على أربعة مليار دولار، كما قام حمزة بالهجوم على أكثر من 8000 موقع فرنسي والتسبب في غلقها، وتسبب في خسارات مالية فادحة للعديد من الشركات المالية حيث كان يقوم بتحويل جزء من هذه الأموال إلى فلسطين وعدد من الدول الفقيرة.
في عام 2013 قامت السلطات التايلاندية بالتعاون مع أف بي أي بالقبض عليه وتسليمه للولايات المتحدة، 


فك الله أسرك يابطل فلاتحزن سجنك بي حرر

 وطن أشهد ألله أنك علي خلاق  وأنك صدقت 

ماعهدة

الله عليه وأنك ذاكر لله فلاتحز نو أبشرو بألجنه جزاء بما صبرتم

أفضل 12 هاكرز في العالم Unknown on 4:38 ص 5

ليست هناك تعليقات:

قم بزيارة قناتنا على اليوتيوب لمتابعة الحلقات إتصل الأن
24/24 بتوقيت غرينيتش 24/24 بتوقيت مكة المكرمة
جميع الحقوق محفوظة لـ 7amo tec
تصميم و تكويد : mohamed ahmed
يتم التشغيل بواسطة Blogger.